top of page

مزايا اضافية لكاميرات المراقبة

كاميرا مراقبة

بمجرد تحديد نوع الكاميرا التي تتوافق مع احتياجات المراقبة الخاصة بك، فمن الضروري التعمق في الميزات المحددة التي من شأنها تعزيز فعالية نظام المراقبة الخاص بك.


1. الرؤية الليلية:

تعد قدرات الرؤية الليلية أمرًا بالغ الأهمية لأنظمة المراقبة التي تعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة أو أثناء الليل. تحتوي هذا الكاميرات علي مصابيح LED تعمل بالأشعة تحت الحمراء (IR) للرؤية الليلية، مما يسمح للكاميرات بالتقاط لقطات واضحة حتى في الظلام الدامس. كان من الطبيعي سابقا انتاج عرض الرؤية الليلية باللون الابيض واسود، ولكن مع التطور التكنولوجيا في مجال كاميرات المراقبة اصبح هناك انواع تنتج صورا بالالوان.



2. مقاومة الطقس:

بالنسبة للمراقبة الخارجية، من الضروري اختيار كاميرات ذات تصنيفات مقاومة للطقس أو العوامل الخارجية المختلفة. تم تصميم هذه الكاميرات لتحمل العوامل الجوية، مثل المطر والثلج ودرجات الحرارة العالية. يختلف معيار تحمل العوامل الخارجية من كاميرا لاخري فالبعض يحتمل درجات حرارة عالية جدا لتكون قادرة علي العمل في الافران و الاماكن شديدة الحرارة، والبعض الاخر يحتمل المياه الشديدة حتي انه يمكنه العمل تحت الماء.


3. كشف الحركة:

تعمل ميزات كشف الحركة على تشغيل التسجيل عندما تكتشف الكاميرا الحركة داخل مجال رؤيتها. يمكن أن تكون هذه أداة قيمة للحفاظ على مساحة التخزين والتركيز على الأحداث ذات الصلة.


4. المشاهدة عن بعد والوصول عبر الهاتف المحمول:

تمكنك إمكانيات المشاهدة عن بعد من الوصول إلى لقطات المراقبة من أي مكان باستخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي. هذه الميزة مفيدة خاصة لأصحاب المنازل وأصحاب الأعمال الذين يريدون الوصول في الوقت الفعلي إلى موجزات الكاميرا الخاصة بهم، مما يعزز الأمان العام وراحة البال.


5. خيارات التخزين:

عادةً ما تقوم كاميرات المراقبة بتخزين اللقطات إما محليًا أو في السحابة. تتضمن خيارات التخزين المحلية بطاقات SD أو اجهزة التسجيل (DVR)، بينما يسمح التخزين السحابي بالوصول عن بعد والنسخ الاحتياطي علي الانترنت.



Komentar


Mengomentari telah dimatikan.
bottom of page