top of page

أنواع أجهزة الانتركم

انتركم

تختلف اجهزة الانتركم عن بعضها في وسائل التواصل التي توفرها للاطراف و ايضا طريقة توصيل اجزاء النظام ببعضها البعض ولكن تشترك في الهدف الاساسي، لذا دعونا نتعرف علي هذه الانواع في السطور التالية


أجهزة انتركم صوتية سلكية

تعد النوع التقليدي والاكثر شيوعا، وتتكون من وحدة خارجية متصلة سلكيا بمجموعة سماعات موزعة داخل الوحدات السكنية في العقار. تسمح هذه السماعات بالتواصل بين السكان والزائرين خارج المبني. تتميز بالاعتمادية والعمر الافتراضي الطويل كما انها توفر جودة صوت واضحة، مما يجعلها خيارًا شائعًا للعقارات الكبيرة.


أجهزة انتركم مرئية سلكية

هو نوع متقدم يسمح بالاتصال الصوتي والمرئي بين السكان والزائرين. يتكون من وحدة خارجية بها كاميرا يتم تركيبها بمدخل العقار، وشاشات موزعة داخل الوحدات السكنية في العقار. يوفر هذا النوع أمانًا إضافيًا لامكانية رؤية الزائر وليس فقط التحدث معه. مثالي للاستخدام في الفلل و المنازل والشركات.


أجهزة انتركم لاسلكية

وهي نوع أحدث من الانتركم والتي تعتمد على الإشارات اللاسلكية للتواصل. غالبًا ما تعمل بالبطارية وسهلة التركيب لأنها لا تتطلب أي أسلاك. يميزها عدم الحاجة لتاسيس بنية تحتية خاصة، و لكن يعيبها عدم استقرار الاتصال بين الوحدات بعضها البعض.


أجهزة انتركم ذكية تعمل عبر بروتوكول الإنترنت

أجهزة انتركم ذكية وهي نوع يستخدم تقنية بروتوكول الإنترنت (IP) للتواصل. غالبًا ما تستخدم هذه الأنظمة في العقارات التجارية الكبيرة حيث يمكن دمجها مع أنظمة الأمان، مثل كاميرات المراقبة. تسمح لك بالاتصال عن بعد، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التواصل مع شخص ما عند بوابة الدخول حتى لو لم يكن موجودًا فعليًا في العقار.


أجهزة انتركم داخلي او ما يعرف بالانترفون

توفر هذه الاجهزة اتصالا داخليا بين الوحدات الداخلية بعضها البعض ويستخدم هذا النوع عادة في الاسانسير لطلب استغاثة من خارج المصعد، او في الشركات الصغيرة للتواصل بين الموظفين بعضهم البعض.


Comentarios

No se pudieron cargar los comentarios
Parece que hubo un problema técnico. Intenta volver a conectarte o actualiza la página.
bottom of page