top of page

مزايا أجهزة الانتركم


هناك العديد من المزايا لاجهزة الانتركم سنقوم بسردها في السطور التالية


إمكانية التحدث مع زائر العقار

تعد الميزة الرئيسة والأكثر استخداما في نظام الانتركم حيث يتم ذلك من خلال سماعة الانتركم من طرف الساكن و من خلال الوحدة الخارجية الموجودة خارج العقار من طرف الزائر.


امكانية رؤية زائر العقار

هذه الميزة تكون موجودة في انظمة الانتركم المرئي فقط، ويتم ذلك من خلال شاشة الانتركم المثبتة عند الساكن، وتكون الوحدة الخارجية الموجودة خارج العقار مزودة بكاميرا.


فتح باب العقار

 يمكنك التحكم في فتح باب العقار من خلال زر مثبت في سماعة الانتركم الموجودة عند الساكن و يضيف ذلك الامان حيث لا يسمح لاحد بالدخول الي العقار بدون اذن من احد السكان بالاضافة لتزويد الساكن بالراحة ففتح الباب يكون من داخل المنزل فلا يحتاج الساكن للنزول لباب العقار لفتحه.


إمكانية التواصل عن بعد

توفر اجهزة الانتركم الحديثة امكانية الاتصال بالانترنت وبالتالي يمكن للساكن رؤية من يطرق الباب من خلال هاتفه المحمول سواء كان داخل المنزل او خارجه، وايضا يمكنه فتح باب العقار عن بعد.


قابلية التوسع

قد يكون تركيب نظام الانتركم مكلفًا، لذا يختار العديد من سكان العقارات البدء بشكل صغير باستخدام محطتين أو ثلاث محطات اتصال داخلي فقط ؛ ولكن يجب عليك التأكد من أنه يمكنك إضافة المزيد من المحطات إلى نظام الانتركام الخاص بك عند الحاجة دون تكلفة اضافية كبيرة.


الاتصال الداخلي

 توفر بعض اجهزة الانتركم اتصالا داخليا بين الوحدات الداخلية ويستخدم هذا النوع عادة في الاسانسير لطلب استغاثة من خارج المصعد، او في الشركات الصغيرة للتواصل بين الموظفين وبعضهم البعض.



Bình luận


Bình luận đã bị tắt.
bottom of page